Hayat Irbid Forum

منتدى حياة إربد يرحب بكم

و يا 100 مليون مرحبا

سارع الآن وسجل معنا وتمتع بخدماتنا

* إذا لم تصل رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني ستقوم الإدارة خلال 24 ساعة بتفعيل الإشتراك *

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Hayat Irbid Forum

منتدى حياة إربد يرحب بكم

و يا 100 مليون مرحبا

سارع الآن وسجل معنا وتمتع بخدماتنا

* إذا لم تصل رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني ستقوم الإدارة خلال 24 ساعة بتفعيل الإشتراك *

Hayat Irbid Forum

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Hayat Irbid Forum

أحلى تجمع عربي على النت

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تحتفل بعيد الام
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها I_vote_rcap53%تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها I_vote_lcap 53% [ 8 ]
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها I_vote_rcap47%تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها I_vote_lcap 47% [ 7 ]

مجموع عدد الأصوات : 15

المواضيع الأخيرة

» سجل حضورك اليومي ب ( لا اله الا الله )
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty25/4/2023, 2:48 am من طرف HACK

» نقدم لكم اقفال ابواب عصرية وغريبة!
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty24/9/2015, 11:53 pm من طرف HACK

» البتراء
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty19/3/2015, 7:43 pm من طرف الغــــريب

» سحر غروب الشمس في صحراء الجزائر وسحر الجزائر
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty28/6/2014, 5:49 pm من طرف الغــــريب

» الأردن اولا وستبقى اولاٌ
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty28/6/2014, 5:43 pm من طرف الغــــريب

» أجمل 30 جملة قالوها عن الحب
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty13/5/2014, 9:49 am من طرف حسين العنوز

» برنامج لتسريع التحميل 4 اضعاف
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty8/3/2014, 5:08 pm من طرف honawael1

» زد حسناتك واقرأ هذا الدعاء
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty14/1/2014, 9:07 pm من طرف PRINC

» اجمل الصفات (رووووووووووووووووووووعة لكل الاجيال)
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty14/1/2014, 9:02 pm من طرف PRINC

» هل تعلمون؟ القاء تفاحة في القمامة يعني القاء 70 ليترا من المياه!
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty14/1/2014, 8:59 pm من طرف PRINC

» أحــبـبــتـكِ عـــمــراً ,,,
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty27/11/2013, 2:01 pm من طرف عقله ابو قنوه

» عضو جديد
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty27/11/2013, 1:11 pm من طرف عقله ابو قنوه

» اسئلة للشباب والبنات فهل تتحدى نفسك للاجابة عليها ؟
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty25/6/2013, 1:02 pm من طرف HACK

» أنا عضوة جديدة هل من مرحب بي معكم
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty14/1/2013, 1:54 pm من طرف csandra

» شرطي مرور...احمققققققققق
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty4/8/2012, 9:15 pm من طرف دلع

» الشباب لما يدخلو ع الجامعة
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty28/6/2012, 4:34 am من طرف ابو سدين

» عدت بعد غياب فهل لي مكان بينكم
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty28/6/2012, 4:30 am من طرف ابو سدين

» الدمج
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty28/6/2012, 4:21 am من طرف ابو سدين

» التعارف
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty28/6/2012, 4:18 am من طرف ابو سدين

» ضع علامه ( √ ) او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :
تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty3/4/2012, 11:40 am من طرف نور الجنة

حكومة منتدى حياة اربد

New Page 1                                                                                                      
المحامية"
                    المدير العام
                   KING 101
                 نائب المدير العام
                      LORD
               المشرف العام
                 ابوسدين
                 قيصر الاحزان
                المشرفون

New Page 1
          مختار المنتدى
                          قريبا
             وسام العضو المتميز
                          قريبا
     وسام صاحب المواضيع المتميزه
                          قريبا
        وسام صاحب الردود المتميزه
                          قريبا
               وســام نجم المنتدى
                          قريبا

اكثر 10 اعضاء فاتحي المواضيع في المنتدى

New Page 1

New Page 1

ابراهيم الحجوج

LORD      

حسين العنوز    

ابو جانتي      

PRINC    

قيصر الاحزان   

hani     

RABE3    

الاسطوره    

وسام الحب 1986   

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

New Page 1

New Page 1

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا

قريبا 

قريبا  

قريبا  

قريبا    

وسام التميز الذهبي

قريبا

وسام التميز الفضي

قريبا

وسام التميز البرونزي

قريبا

برامج مهمة لجهازك

.: عدد زوار المنتدى :.

Hayat Irbid Visitors

ارسال الهدايا

New Page 1New Page 1New Page 1New Page 1
المرسل  الهدية المرسل اليه
    ا

ا

2 مشترك

تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها

ملك الضلام
    17
    17

رصيد الالماس رصيد الالماس : 0
    ذكر السرطان عدد المساهمات : 2648
    احترام القوانين : تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Untitl42
    بلدك : الأردن
    المدينة : irbid
    سيارتي : chevrolet
    الهوايه : تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Travel10

تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها

مُساهمة من طرف ملك الضلام 11/12/2010, 1:04 pm

مرت الايام صارت البنت بثالث وانا بثاني جامعه .. هنا بديت افكر البنت باقي لها سنه وحده بس..يمكن
    تتخرج وتنخطب وتروح علي واتعذب..قلت مافيه الا حلين ياما اني اشتغل ولا اني اخذ كورسات صيفيه..
    حلين احلاهم مر بس قررت اني اخذ كورسات صيفيه عشان نتخرج مع بعض .. وفعلا اخذت كورسات صيفيه والحمد لله
    تخرجت البنت وانا تخرجت ..وتوظفت بوظيفه محترمه ..
    بعد فتره ماصرت اشوف البنت اون لاين .. ضاق صدري وحسيت انه فيه شي ..ليش ماتدخل ..ووش اللي صاير..
    طبعا البنت اصلا ماكانت تدخل عشاني ولا كانت تحس باللي احسه لها هذا حسب نظرتي لها ولاسلوبها معي..
    بس كان عندي امل انها تبادلني لو شوي من هالشعور .. وانا حايس بكل هالافكار ..جت صديقتها اون لاين
    رحت لها وسالت عنها ..قلت لها وين فلانه عسى ما شر ما صرت اشوفها ..قالت انخطبت واحتمال توافق..
    مادري وشلون ابين لكم ياجماعه وشلون شعوري بذيك اللحظه مهوب معقوله الامل اللي كنت حاطه..والاحلام
    اللي كنت مخطط لها تنهدم بلحظه واي لحظه..اخر شي بس اللي هو مابقى الا اني اخطبها واخر شي تنخطب..
    من غير شعور طلعت من الماسنجر وركبت سيارتي وانا الدنيا على وسعها ضايقه فيني..اتذكر كل لحظه ..
    وكل مره تعاندنا فيها وكل شييي صار لي معها ..جلست ادور بالشوارع لين انهرت وتقفلت الدنيا بوجهي..
    رحت البيت وجلست افكر ان كل شي بهالدنيا مكتوب وربي مقدر كل شي .. ومايرد الا القضاء الا الدعاء..
    واروح واتوضا واصلي باخر الليل وادعي يارب اذا كنت بسعدها وفيها خير لي وفيني خير لها يارب انها
    تكون من نصيبي وتقدرني على هالمسؤوليه واذا فيني شر لها يارب انك تسهل امرها وتوفقها دنيا واخره..
    ارتحت بعد ماسويت اللي علي..تعبت نفسيتي اسبوع بس كله يهون دام باقي لي امل عايش عشانه..
    دخلت مره الماسنجر وانا ضايق خلقي واشوف الموجودين مين ..والقاها من ضمن اللي اون لاين ..فرحت وضاق
    صدري بنفس الوقت ..فرحت اني شفتها وضاق صدري خفت تصدمني بخبر خطبتها..
    طفشان says:
    السلام عليكم
    Neutral says:
    وعليكم السلام
    طفشان says:
    كيفك وينك من زمان ؟
    Neutral says:
    بخير .. موجوده بهالدنيا..انت كيفك؟
    طفشان says:
    انا زي ما انتي شايفه طفشان
    طفشان says:
    الا على فكره نسيت ابارك لك سمعت انك انخطبتي ..مبروك الله يوفقك اختي
    Neutral says:
    يؤ الاخبار امداها توصلك ماصار شي عشان ينتشر الخبر كان طراطيش حكي وتفركش الموضوع ماله داعي تبارك
    طفشان says:
    اها..الله يعوضك اخير منه
    Neutral says:
    امين ولو انكم كلكم زي بعض مابكم خير نياهاها
    طفشان says:
    انطمي ماحد طلب رايك بتاخذين واحد منا غصب عليك مو بكيفك المهم بطلع انا مشغول مالي خلقك باي هع
    طبعا يوم قالت لي انه تفركش الموضوع انا الدنيا من كثر منب مبسوط احس انها ميب شايلتني..ويوم قلت
    لها باي مشغول من كثر الفرحه طلعت عشان مايضيع علي الوقت ..
    واروح لامي واقولها يمه ابيك بموضوع.. واجلس معها ولا ادري وشلون ابدى لها باللي ابيه.. مالفيت ولا
    درت ولا شي ..كل اللي قلت له لها يمه يرضيك اني اسافر برى المملكه لحالي؟ قالت لا والله ياوليدي
    تعرف رايي بهالموضوع كم مره اقولك منيب راضيه عليك ان رحت الا اذا تزوجت بسلامتك .. قلت لها طيب واللي
    يقولك انه لقى بنت الحلال وبيتزوج ويبيك بس تخطبينها له .. اول مره اشوف بعيون امي دموع الفرح ..
    وكنها ماصدقتني وتحسبني امزح ..حضنتني ودعت لي من كل قلبها ان الله يسعدني ويوفقني ..وسالتني منهي
    البنت ..ومن متى وانت مفكر بهالموضوع ..
    قلت لها ان البنت ..تصير بنت خالة واحد من العيال واني اسولف معه مره وقلت له ودي ببنت الحلال..
    وذكرها لي وهم عوايل معروفه ومنا وفينا نروح نشوف البنت اذا عجبتني ولا الله يستر عليها ..
    تم كل شي وجا اليوم اللي بنروح نشوف البنت فيه.. انا ماكنت مصدق ذيك اللحظه كم سنه وانا احلم بهاليوم
    يا رب لك الشكر انك حققت لي هالامنيه .. رحت انا وابوي وامي وخالتي لاهل البنت .. دخلوا هم للحريم وانا
    وابوي مع الابو وعياله .. جلس ابوي وابو البنت يسولفون وكل واحد منهم اعجب بالثاني.. جت اللحظه اللي
    ماتوقعتها وماستعديت لها .. قال ابو البنت ودك ياوليدي تشوف البنت الحين مره وحده ؟ الراي لك طبعا
    اولا واخيرا .. اذا الله قسم لكم نصيب كان بها .. واذا الله ماراد الله يوفق كل بدربه..
    انا بديت اتصبب عرق ماستعديت نفسيا وشكليا وكل شي اني بشوفها .. جا ابوي قال ايه يالله خير
    البر عاجله .. شوي ويفضى المجلس ولا يبقى الا انا وابوها .. وحنا نحكي لمحت احد دخل علينا بالمجلس
    وقال السلام عليكم .. انا بديت احس ان مالي قلب من كثر مايدق.. ورديت السلام وانا الى الحين مارفعت
    عيني عشان اشوفها قام الابو وقال عن اذنكم شوي وراجع .. جلست البنت قبالي..رفعت راسي عشان اشوفها..
    سبحان الله ماقولكم جمال موب طبيعي مثل كل القصص .. بس كانت احلى بنت في عيني رقه وملح غير اللي معي
    بالماسنجر ..سولفنا شوي .. وحسيت انها ماعرفت اني انا اللي معها بالماسنجر.. قلت لها اجل كلنا زي
    بعض هاه ؟ ولا فينا خير ونياهاها ؟ ماقدر اوصف لكم وشلون تفاجات انا ساكت ماقلت شي
    وكاتم الضحكه .. قلت لها معك فلان الفلاني اللي عندك بالماسنجر .. البنت استحت وحمرت خدودها .. ونزلت
    دموعها .. وقالت لي عن اذنك .. انا مستغرب وش اللي صيحها ..ووش بيقولون اهلها لو شافوها تصيح وهي
    طالعه من عندي؟ طلعنا من عندهم على اساس نرد لهم ويردون لنا .. استخرت طبعا ..بس ماراح منظر دموعها
    عن عيني.. قلت لامي توكلنا على الله تراي موافق .. وكلمتهم امي وقالت لهم .. وقالوا لها بنسال عن الولد
    ونرد لكم ويصير خير ان شاء الله.. مر كم اسبوع ودق الابو على ابوي وقاله سالنا على الولد ..وكل يذكره
    بالخير وهذي الساعه المباركه اننا بناسبكم .. بس تعرف قبل كل شي المفروض الولد والبنت يكلمون بعض..
    وبالفعل اخذت رقم جوالها ودقيت عليها ..
    انا: مساء الخير
    هي: مساء النور
    انا: كيف الحال؟
    هي: تمام ..انت وشلونك؟
    انا: لوني احلى لون دامني اسمع صوتك
    هي: ...
    انا: وش فيك ساكته ؟
    هي: وش تبيني اقول؟
    انا: قولي انقلع ..ظف وجهك اي شي
    انا: طيب ممكن سؤال ؟
    هي: اكيد
    انا: ليش بكيتي يوم دريتي من انا؟
    هي: مابكيت
    انا: لا ياشيخه ؟ اعمى انا ولا اعمى ؟ ماشفت احلى عيون بالكون تدمع ؟
    انا: طيب انا عارف ليش
    هي: ليش؟
    انا: انتي تحسبين اني دورتك وجيت اخطبك بس بكسر خشمك ..ولا بذلك صح ؟
    هي: الصراحه ايه
    انا: اموت على الصراحه انا اللي تطلع منك ياشيخه صح انها تعور بس مقبوله منك ومعذوره
    انا: طيب بقولك شي ثاني ماتعرفينه
    هي: وشو؟
    انا: تدرين اني ماحبك ؟
    هي: ...!!
    انا: تدرين ولا لا؟
    هي: طيب واذا ماتحبني ؟
    انا: لا بس اسال
    هي: وشوله خاطبني اجل؟
    انا: بس مزاج بخطبك فيه مانع ولا مافيني خير؟
    هي: لا عادي اصلا زيك زي غيرك
    انا: تحبيني؟
    هي: احبك؟ ليش قلوا الرجال عشان احبك انت ؟
    انا: وشوله وافقتي علي ؟
    هي: لانه مصيري الزواج ولا فيه فرق بينك وبين غيرك
    انا: اها.. يعني لو ابطل الحين عادي؟
    هي: ايه عادي وش بيهمني يعني
    انا: طيب الله يبشرك بالخير لانك صراحه ماعجبتني يوم شفتك لا اسلوب ولا وجه صعبه اعيش معك <=اقولها وانا ميت ضحك
    حسين العنوز
    حسين العنوز
    24
    24

رصيد الالماس رصيد الالماس : 1
    ذكر الميزان عدد المساهمات : 8034
    احترام القوانين : تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Untitl42
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : kia
    الهوايه : تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Writin10

تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها Empty رد: تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها

مُساهمة من طرف حسين العنوز 12/12/2010, 4:25 pm

تابع القصه+ احلا قصة قرئتها في حياتي وتمنا للجميع ان يقرئها 27749

الوقت/التاريخ الآن هو 20/5/2024, 12:41 am