Hayat Irbid Forum

منتدى حياة إربد يرحب بكم

و يا 100 مليون مرحبا

سارع الآن وسجل معنا وتمتع بخدماتنا

* إذا لم تصل رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني ستقوم الإدارة خلال 24 ساعة بتفعيل الإشتراك *

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Hayat Irbid Forum

منتدى حياة إربد يرحب بكم

و يا 100 مليون مرحبا

سارع الآن وسجل معنا وتمتع بخدماتنا

* إذا لم تصل رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني ستقوم الإدارة خلال 24 ساعة بتفعيل الإشتراك *

Hayat Irbid Forum

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Hayat Irbid Forum

أحلى تجمع عربي على النت

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تحتفل بعيد الام
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... I_vote_rcap53%بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... I_vote_lcap 53% [ 8 ]
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... I_vote_rcap47%بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... I_vote_lcap 47% [ 7 ]

مجموع عدد الأصوات : 15

المواضيع الأخيرة

» سجل حضورك اليومي ب ( لا اله الا الله )
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty25/4/2023, 2:48 am من طرف HACK

» نقدم لكم اقفال ابواب عصرية وغريبة!
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty24/9/2015, 11:53 pm من طرف HACK

» البتراء
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty19/3/2015, 7:43 pm من طرف الغــــريب

» سحر غروب الشمس في صحراء الجزائر وسحر الجزائر
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty28/6/2014, 5:49 pm من طرف الغــــريب

» الأردن اولا وستبقى اولاٌ
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty28/6/2014, 5:43 pm من طرف الغــــريب

» أجمل 30 جملة قالوها عن الحب
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty13/5/2014, 9:49 am من طرف حسين العنوز

» برنامج لتسريع التحميل 4 اضعاف
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty8/3/2014, 5:08 pm من طرف honawael1

» زد حسناتك واقرأ هذا الدعاء
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty14/1/2014, 9:07 pm من طرف PRINC

» اجمل الصفات (رووووووووووووووووووووعة لكل الاجيال)
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty14/1/2014, 9:02 pm من طرف PRINC

» هل تعلمون؟ القاء تفاحة في القمامة يعني القاء 70 ليترا من المياه!
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty14/1/2014, 8:59 pm من طرف PRINC

» أحــبـبــتـكِ عـــمــراً ,,,
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty27/11/2013, 2:01 pm من طرف عقله ابو قنوه

» عضو جديد
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty27/11/2013, 1:11 pm من طرف عقله ابو قنوه

» اسئلة للشباب والبنات فهل تتحدى نفسك للاجابة عليها ؟
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty25/6/2013, 1:02 pm من طرف HACK

» أنا عضوة جديدة هل من مرحب بي معكم
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty14/1/2013, 1:54 pm من طرف csandra

» شرطي مرور...احمققققققققق
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty4/8/2012, 9:15 pm من طرف دلع

» الشباب لما يدخلو ع الجامعة
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty28/6/2012, 4:34 am من طرف ابو سدين

» عدت بعد غياب فهل لي مكان بينكم
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty28/6/2012, 4:30 am من طرف ابو سدين

» الدمج
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty28/6/2012, 4:21 am من طرف ابو سدين

» التعارف
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty28/6/2012, 4:18 am من طرف ابو سدين

» ضع علامه ( √ ) او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :
بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty3/4/2012, 11:40 am من طرف نور الجنة

حكومة منتدى حياة اربد

New Page 1                                                                                                      
المحامية"
                    المدير العام
                   KING 101
                 نائب المدير العام
                      LORD
               المشرف العام
                 ابوسدين
                 قيصر الاحزان
                المشرفون

New Page 1
          مختار المنتدى
                          قريبا
             وسام العضو المتميز
                          قريبا
     وسام صاحب المواضيع المتميزه
                          قريبا
        وسام صاحب الردود المتميزه
                          قريبا
               وســام نجم المنتدى
                          قريبا

اكثر 10 اعضاء فاتحي المواضيع في المنتدى

New Page 1

New Page 1

ابراهيم الحجوج

LORD      

حسين العنوز    

ابو جانتي      

PRINC    

قيصر الاحزان   

hani     

RABE3    

الاسطوره    

وسام الحب 1986   

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

New Page 1

New Page 1

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا

قريبا 

قريبا  

قريبا  

قريبا    

وسام التميز الذهبي

قريبا

وسام التميز الفضي

قريبا

وسام التميز البرونزي

قريبا

برامج مهمة لجهازك

.: عدد زوار المنتدى :.

Hayat Irbid Visitors

ارسال الهدايا

New Page 1New Page 1New Page 1New Page 1
المرسل  الهدية المرسل اليه
    ا

ا

3 مشترك

بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش ....

وسام الدوايمة
    وسام الدوايمة
    11
    11

رصيد الالماس رصيد الالماس : 585
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 592
    احترام القوانين : بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Untitl42
    بلدك : الأردن
    المدينة : amman
    سيارتي : mitsubishi
    الهوايه : بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Painti10

بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش ....

مُساهمة من طرف وسام الدوايمة 12/5/2010, 5:27 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    .....
    انا كتير بحاول ادخل على الدردشة الي بالمنتدى
    بس بيكتبلي
    انت غير مسجل
    انت غير مسجل
    يا ناس والله مسج
    لأ
    فش
    ههههههههههههه
    بدك تسجل تاني مره غصب عنك
    خهههههههههههههههه
    انا اسف على هالمزحه التقيلة
    فما بعرف يا ريت تساعدوني
    او تحكولي شو اعمل
    تحياتي لكم
    .......
    وســـــام
    al_mgro0o0o7
    al_mgro0o0o7
    13
    13

رصيد الالماس رصيد الالماس : 800
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الاسد عدد المساهمات : 1010
    احترام القوانين : بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Untitl42
    بلدك : الأردن
    المدينة : الزرقاء _جبل طارق
    سيارتي : bmw
    الهوايه : بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Travel10

بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty رد: بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش ....

مُساهمة من طرف al_mgro0o0o7 12/5/2010, 6:45 pm

هلا ايمان الوساااام وليش معصب حبيبي انتا
    يا سيدي انتا بتفوووووت على الدردشه في بزاويه الي على اليسار كلمه دخوووول بلووون الابيض ضللهااا علشان اتبين معك واكبس عليها بتدخل
    واهلا وسهلا فيك بالمنتدى
    اخووك المجروح
    monir425
    monir425
    10
    10

رصيد الالماس رصيد الالماس : 150
    ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 303
    بلدك : الجزائر
    المدينة : سطيف
    سيارتي : mercedes
    الهوايه : بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Painti10

بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... Empty رد: بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش ....

مُساهمة من طرف monir425 14/6/2010, 9:53 pm

بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... 330729 سلام عليكم انا منير من الجزائر اود الدخول الى الدردشا معالجميع انا عضو جديد بدي التعرف على اصديقاء جددود كيف اعمل مني فهم شو اعمل هدي اول مرا ازور منتدا
    monir425
    monir425
    10
    10

رصيد الالماس رصيد الالماس : 150
    ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 303
    بلدك : الجزائر
    المدينة : سطيف
    سيارتي : mercedes

مُساهمة من طرف monir425 14/6/2010, 10:06 pm

[ بدي ادخل الدردشة الي بالمنتدى كيــــــف .......ليش ...... بعرفش .... 7277 سلام عليكم
    الى الجميع
    دعاء للوالدة اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! ! ! ، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ، اللهم اكفها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها, اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك اللهم و أقر أعينها بما تتمناه لنا في الدنيا اللهم إجعل أوقاتها بذكرك معمورة اللهم أسعدها بتقواك اللهم اجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك اللهم ارزقها عيشا قارا ، ورزقا دارا ، وعملا بارا اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول اوعمل ، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل اللهم اجعلها من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين لك اللهم واجعل أوسع رزقها عند كبرسنها اللهم واغفر لها جميع ما ماللهم تقبل توبتها ، وأجب دعوتها اللهم إنا نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر اللهم واختم بالحسنات أعمالها..... اللهم آمين اللهم وأعنا على برها حتى ترضى عنا فترضى ، اللهم اعنا على الإحسان إليها في كبرها اللهم ورضها علينا ، اللهم ولا تتوفاها إلا وهي راضية عنا تمام الرضى ، اللهم و اعنا على خدمتها كما ينبغي لها علينا، اللهم اجعلنا بارين طائعين لها اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها اللهم آمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله و صحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين واعلم لو نشرته لاصدقاءك ستكون هناك رحمه لوالدتك فلا تبخل عليها بالرحمه

الوقت/التاريخ الآن هو 28/3/2024, 4:32 pm