Hayat Irbid Forum

منتدى حياة إربد يرحب بكم

و يا 100 مليون مرحبا

سارع الآن وسجل معنا وتمتع بخدماتنا

* إذا لم تصل رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني ستقوم الإدارة خلال 24 ساعة بتفعيل الإشتراك *
Hayat Irbid Forum

أحلى تجمع عربي على النت

 

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تحتفل بعيد الام
53% 53% [ 8 ]
47% 47% [ 7 ]

مجموع عدد الأصوات : 15

المواضيع الأخيرة

» نقدم لكم اقفال ابواب عصرية وغريبة!
24/9/2015, 11:53 pm من طرف HACK

» البتراء
19/3/2015, 7:43 pm من طرف الغــــريب

» سجل حضورك اليومي ب ( لا اله الا الله )
28/6/2014, 5:51 pm من طرف الغــــريب

» سحر غروب الشمس في صحراء الجزائر وسحر الجزائر
28/6/2014, 5:49 pm من طرف الغــــريب

» الأردن اولا وستبقى اولاٌ
28/6/2014, 5:43 pm من طرف الغــــريب

» أجمل 30 جملة قالوها عن الحب
13/5/2014, 9:49 am من طرف حسين العنوز

» برنامج لتسريع التحميل 4 اضعاف
8/3/2014, 5:08 pm من طرف honawael1

» زد حسناتك واقرأ هذا الدعاء
14/1/2014, 9:07 pm من طرف PRINC

» اجمل الصفات (رووووووووووووووووووووعة لكل الاجيال)
14/1/2014, 9:02 pm من طرف PRINC

» هل تعلمون؟ القاء تفاحة في القمامة يعني القاء 70 ليترا من المياه!
14/1/2014, 8:59 pm من طرف PRINC

» أحــبـبــتـكِ عـــمــراً ,,,
27/11/2013, 2:01 pm من طرف عقله ابو قنوه

» عضو جديد
27/11/2013, 1:11 pm من طرف عقله ابو قنوه

» اسئلة للشباب والبنات فهل تتحدى نفسك للاجابة عليها ؟
25/6/2013, 1:02 pm من طرف HACK

» أنا عضوة جديدة هل من مرحب بي معكم
14/1/2013, 1:54 pm من طرف csandra

» شرطي مرور...احمققققققققق
4/8/2012, 9:15 pm من طرف دلع

» الشباب لما يدخلو ع الجامعة
28/6/2012, 4:34 am من طرف ابو سدين

» عدت بعد غياب فهل لي مكان بينكم
28/6/2012, 4:30 am من طرف ابو سدين

» الدمج
28/6/2012, 4:21 am من طرف ابو سدين

» التعارف
28/6/2012, 4:18 am من طرف ابو سدين

» ضع علامه ( √ ) او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :
3/4/2012, 11:40 am من طرف نور الجنة

حكومة منتدى حياة اربد

New Page 1                                                                                                      
المحامية"
                    المدير العام
                   KING 101
                 نائب المدير العام
                      LORD
               المشرف العام
                 ابوسدين
                 قيصر الاحزان
                المشرفون
             
         
           
                  
               
 
 
 
New Page 1
          مختار المنتدى
                          قريبا
             وسام العضو المتميز
                          قريبا
     وسام صاحب المواضيع المتميزه
                          قريبا
        وسام صاحب الردود المتميزه
                          قريبا
               وســام نجم المنتدى
                          قريبا

اكثر 10 اعضاء فاتحي المواضيع في المنتدى

New Page 1

New Page 1

ابراهيم الحجوج

     LORD      

 حسين العنوز    

  ابو جانتي      

PRINC    

   قيصر الاحزان   

   hani     

  RABE3    

  الاسطوره    

   وسام الحب 1986   

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

New Page 1

                                                                                                                                   

 

New Page 1
 

 قريبا  

  قريبا  

  قريبا  

  قريبا  

  قريبا  

   قريبا

   قريبا 

  قريبا  

  قريبا  

     قريبا    

وسام التميز الذهبي

  قريبا

وسام التميز الفضي

    قريبا

وسام التميز البرونزي

   قريبا

برامج مهمة لجهازك

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

.: عدد زوار المنتدى :.

Hayat Irbid Visitors

ارسال الهدايا

      New Page 1New Page 1New Page 1New Page 1
المرسل  الهدية المرسل اليه
    ا
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
    ا

    ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    شاطر
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 2/4/2010, 6:34 pm


    الـنــسـيـــان نـعـمــة ام نـقـمـــة ؟؟ قد تنسى من يحبك ويذكرك قد تنسى عزيز او حبيب قد تنسى إساءة او جرح قد تنسى ألمآ مر بك فـهـل تـعـتـبـر الـنــسـيـــان نـعـمــة ام نـقـمـــة ؟؟
    avatar
    HACK
    10
    10

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 240
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر السرطان عدد المساهمات : 314
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mercedes
    الهوايه :

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف HACK في 2/4/2010, 6:46 pm

    أولا مشكوره
    النسيان نعمه جميله scratch scratch scratch
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 2/4/2010, 6:50 pm

    اهلا هاك مشكور ع الرد
    وبتمنى اشوف ردود تانيه من الاعضاء
    avatar
    رامي شاكر
    14
    14

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 1305
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الحمل عدد المساهمات : 1447
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف رامي شاكر في 2/4/2010, 7:17 pm

    اكيد نعمه ولكن تبقى الذكرى لان الذكرى ناقوس يدق في عالم الاحياء
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 2/4/2010, 7:24 pm

    طبعا ما في حدا بينسى شي مر بحياته بس بتصير ذكرى هاد اصلا اذا نسي
    avatar
    رامي شاكر
    14
    14

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 1305
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الحمل عدد المساهمات : 1447
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف رامي شاكر في 2/4/2010, 7:34 pm

    في بعض الاحيان يكون الشيئ المرير الذي لا يستطيع الانسان نسيانه درس تعلمه في حياته حتى لا يعطي الثقه لاي شخص يجهل مستوى تفكيره ويجهل مستواه الاخلاقي وهذا على سبيل المثال ايمان وليس منوط باي شخص معين ولكن في المستقبل من الممكن عندما نتذكر هذه الذكرى ربما تقودنا الى الضحك على انفسنا وكيف قادتنا الظروف للوقوع في شرك هذا العمل
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 2/4/2010, 7:36 pm

    ايوه انا معك بهالكلا م اي شي بصير معنا بالحياه بكون درس النا بس الشاطر اللي بتعلم بسرعه وباقل الخسائر
    avatar
    رامي شاكر
    14
    14

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 1305
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الحمل عدد المساهمات : 1447
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف رامي شاكر في 2/4/2010, 7:40 pm

    والله يا ايمان بالنسبه لموضوع الخسائر فلا جدال فيها لان الخسائر من الممكن ان تكون كبيره ولكن بالفعل الشاطر الي يتعلم منها
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 2/4/2010, 7:49 pm

    شكرا الك يا رامي على متابعتك الدائمه ونقاشاتك الحلوه
    avatar
    LORD
    20
    20



    وسام ملك المنتدى
    رصيد الالماس رصيد الالماس : 3650
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الاسد عدد المساهمات : 5007
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : hayatirbid
    سيارتي : chevrolet
    الهوايه :

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف LORD في 2/4/2010, 7:56 pm

    اكيد النسيان نعمه



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 2/4/2010, 8:00 pm

    هلا لورد شكرا ع المشاركه
    avatar
    black
    13
    13

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 1105
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر السمك عدد المساهمات : 1048
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : الزرقاء
    سيارتي : subaru
    الهوايه :

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف black في 2/4/2010, 8:05 pm

    النسيان نعمة من رب العالمين
    مشكورة على السؤال shokran
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 2/4/2010, 8:07 pm

    اهلين بلاك شكرا على مشاركتك
    avatar
    عاشق ولان
    10
    10

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 165
    ذكر السمك عدد المساهمات : 335
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : الزرقاء
    سيارتي : kia

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف عاشق ولان في 2/4/2010, 9:14 pm

    النسيان أكبر نعمة خلق الله الانسان عليها ويقال في احدى الروايات بان الانسان سمي انسان من كثرة النسيان
    بالعموم لو لم ننسى لكنا نعيش في حقل من الاحزان
    فكم مر بنا من المصاب الذي تملك مشاعرنا وبفضل الله يتبدد يوم بعد يوم


    كل الود أختي
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 2/4/2010, 9:25 pm

    شكرا الك عاشق على مشاركتك القيمه
    avatar
    MAYA90
    11
    11

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 750
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الدلو عدد المساهمات : 675
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : عمان
    سيارتي : bmw

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف MAYA90 في 3/4/2010, 11:40 am

    اكبر نعمة اعطانا اياها الله انه ننسا الاشياء البشعة وتضل الذكريات الحلوة بذاكرتنا
    avatar
    nsreen
    13
    13


    رصيد الالماس رصيد الالماس : 450
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى السمك عدد المساهمات : 1192
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : volkswagen

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف nsreen في 3/4/2010, 11:55 am

    شكرا ايمان موضوع جميل و النسيان اكيد نعمه من رب العالمين
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 3/4/2010, 10:42 pm

    MAYA90 كتب:اكبر نعمة اعطانا اياها الله انه ننسا الاشياء البشعة وتضل الذكريات الحلوة بذاكرتنا
    اكيد مايا شكرا لمشاركتك
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 3/4/2010, 10:45 pm

    nsreen كتب:شكرا ايمان موضوع جميل و النسيان اكيد نعمه من رب العالمين
    مرورك الجميل نسرين وشكرا الك

    دليل الحائرين
    2
    2

    ذكر القوس عدد المساهمات : 15
    بلدك : الأردن
    المدينة : السلط
    سيارتي : kia

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف دليل الحائرين في 3/4/2010, 10:47 pm

    النسيان نعمة جميلة حتى ننسى اشياء صغيرة بعيده عن الكرامة
    مثل ما قال المثل :- السئ ما بينتسئ
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 3/4/2010, 11:14 pm

    شكرا الك دليل الحائرين على مشاركتك
    avatar
    فهد الرياض
    12
    12

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 500
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر العذراء عدد المساهمات : 978
    احترام القوانين :
    بلدك : السعودية
    المدينة : عمان
    سيارتي : bmw

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف فهد الرياض في 3/4/2010, 11:21 pm

    انا اشوف يا ايمان انه نعمه
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 3/4/2010, 11:23 pm

    شكرا لمشاركتك فهد
    avatar
    sad85
    12
    12

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 970
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الدلو عدد المساهمات : 881
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : honda

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف sad85 في 4/4/2010, 6:50 pm

    شكرا ايمان النسيان متساوي هو نعمه ونقمه
    avatar
    السوسنة
    15
    15

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 600
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انثى الجدي عدد المساهمات : 1525
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : mitsubishi

    رد: ياريت الكل يجاوب على هالسؤال.....

    مُساهمة من طرف السوسنة في 4/4/2010, 9:29 pm

    طيب ابراهيم شكرا على مشاركتك بس ممكن توضح اكتر كيف نعمه ونقمه بنفس الوقت

      الوقت/التاريخ الآن هو 16/8/2017, 3:18 pm