Hayat Irbid Forum

منتدى حياة إربد يرحب بكم

و يا 100 مليون مرحبا

سارع الآن وسجل معنا وتمتع بخدماتنا

* إذا لم تصل رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني ستقوم الإدارة خلال 24 ساعة بتفعيل الإشتراك *
Hayat Irbid Forum

أحلى تجمع عربي على النت

 

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تحتفل بعيد الام
53% 53% [ 8 ]
47% 47% [ 7 ]

مجموع عدد الأصوات : 15

المواضيع الأخيرة

» نقدم لكم اقفال ابواب عصرية وغريبة!
24/9/2015, 11:53 pm من طرف HACK

» البتراء
19/3/2015, 7:43 pm من طرف الغــــريب

» سجل حضورك اليومي ب ( لا اله الا الله )
28/6/2014, 5:51 pm من طرف الغــــريب

» سحر غروب الشمس في صحراء الجزائر وسحر الجزائر
28/6/2014, 5:49 pm من طرف الغــــريب

» الأردن اولا وستبقى اولاٌ
28/6/2014, 5:43 pm من طرف الغــــريب

» أجمل 30 جملة قالوها عن الحب
13/5/2014, 9:49 am من طرف حسين العنوز

» برنامج لتسريع التحميل 4 اضعاف
8/3/2014, 5:08 pm من طرف honawael1

» زد حسناتك واقرأ هذا الدعاء
14/1/2014, 9:07 pm من طرف PRINC

» اجمل الصفات (رووووووووووووووووووووعة لكل الاجيال)
14/1/2014, 9:02 pm من طرف PRINC

» هل تعلمون؟ القاء تفاحة في القمامة يعني القاء 70 ليترا من المياه!
14/1/2014, 8:59 pm من طرف PRINC

» أحــبـبــتـكِ عـــمــراً ,,,
27/11/2013, 2:01 pm من طرف عقله ابو قنوه

» عضو جديد
27/11/2013, 1:11 pm من طرف عقله ابو قنوه

» اسئلة للشباب والبنات فهل تتحدى نفسك للاجابة عليها ؟
25/6/2013, 1:02 pm من طرف HACK

» أنا عضوة جديدة هل من مرحب بي معكم
14/1/2013, 1:54 pm من طرف csandra

» شرطي مرور...احمققققققققق
4/8/2012, 9:15 pm من طرف دلع

» الشباب لما يدخلو ع الجامعة
28/6/2012, 4:34 am من طرف ابو سدين

» عدت بعد غياب فهل لي مكان بينكم
28/6/2012, 4:30 am من طرف ابو سدين

» الدمج
28/6/2012, 4:21 am من طرف ابو سدين

» التعارف
28/6/2012, 4:18 am من طرف ابو سدين

» ضع علامه ( √ ) او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :
3/4/2012, 11:40 am من طرف نور الجنة

حكومة منتدى حياة اربد

New Page 1                                                                                                      
المحامية"
                    المدير العام
                   KING 101
                 نائب المدير العام
                      LORD
               المشرف العام
                 ابوسدين
                 قيصر الاحزان
                المشرفون
             
         
           
                  
               
 
 
 
New Page 1
          مختار المنتدى
                          قريبا
             وسام العضو المتميز
                          قريبا
     وسام صاحب المواضيع المتميزه
                          قريبا
        وسام صاحب الردود المتميزه
                          قريبا
               وســام نجم المنتدى
                          قريبا

اكثر 10 اعضاء فاتحي المواضيع في المنتدى

New Page 1

New Page 1

ابراهيم الحجوج

     LORD      

 حسين العنوز    

  ابو جانتي      

PRINC    

   قيصر الاحزان   

   hani     

  RABE3    

  الاسطوره    

   وسام الحب 1986   

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

New Page 1

                                                                                                                                   

 

New Page 1
 

 قريبا  

  قريبا  

  قريبا  

  قريبا  

  قريبا  

   قريبا

   قريبا 

  قريبا  

  قريبا  

     قريبا    

وسام التميز الذهبي

  قريبا

وسام التميز الفضي

    قريبا

وسام التميز البرونزي

   قريبا

برامج مهمة لجهازك

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

.: عدد زوار المنتدى :.

Hayat Irbid Visitors

ارسال الهدايا

      New Page 1New Page 1New Page 1New Page 1
المرسل  الهدية المرسل اليه
    ا
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
    ا

    شو رأيك؟ هل تشعر بأنك مستغل لدى شرائك الكتب المدرسية؟

    شاطر
    avatar
    LORD
    20
    20



    وسام ملك المنتدى
    رصيد الالماس رصيد الالماس : 3650
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الاسد عدد المساهمات : 5007
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : hayatirbid
    سيارتي : chevrolet
    الهوايه :

    شو رأيك؟ هل تشعر بأنك مستغل لدى شرائك الكتب المدرسية؟

    مُساهمة من طرف LORD في 16/8/2010, 1:55 am

    بدأ العد التنازلي لعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة، والاستعدادات تجري في هذه الأيام الرمضانية لتحضير كل ما يلزم الطلاب المترفعين إلى صفوف أعلى من كتب ودفاتر وقرطاسية وحقائب.

    ولا شك أنه بمجرد الكشف سنويا، في مثل هذه الفترة، عن كميات من الكتب المزيفة التي تباع في المكتبات أو في المخازن التي تجمع فيها هذه الكتب، يصبح لدى الطالب وولي أمره شعور بأن هذا السوق (سوق الكتب) قابل للتلاعب والاستغلال وغير خاضع لرقابة مشددة، لذلك يشعر بأنه إن لم يكن ذئبا أكلته الذئاب، كما يقول المثل العربي.

    وما من شك أنه بالمقابل هنالك دور نشر تحتكر طباعة عدد من الكتب وتتحكم بالأسعار وتحددها كما يحلو لها أو بمقدار الأرباح التي خطط لها المحتكر مسبقا! ونحن نعرف من المطبعات أن تكاليف طباعة الكتاب الواحد تكاد لا تساوي شيئا عندما تطبع منه عشرات الآلاف لتفي بحاجة كل الطلاب الذين يتعلمون في مستوى واحد، إلا أن ثمنه في السوق يصل إلى مبالغ خيالية بالنسبة للطالب وولي أمره، هذا لو أخذنا بعين الاعتبار أن كل طالب بحاجة إلى سلسلة من الكتب، وفي العائلة عدد كبير من الطلاب.

    في زاوية شو رايك لهذا الاسبوع نتناول قضية أسعار الكتب التعليمية، ونسأل هل ينتابك شعور بأنك ضحية استغلال عندما تتوجه إلى المكتبة لشراء الكتب؟ هل تعتقد أن موسم العودة إلى مقاعد الدراسة يثقل على كاهل الأهل؟ هل أنت مستعد لشراء كتب مزورة إذا كانت أقل ثمنا وجودة من الأصلية؟ شو رأيك؟!



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    sad85
    12
    12

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 970
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الدلو عدد المساهمات : 881
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : اربد
    سيارتي : honda

    رد: شو رأيك؟ هل تشعر بأنك مستغل لدى شرائك الكتب المدرسية؟

    مُساهمة من طرف sad85 في 3/9/2010, 2:40 am

    والله نعم لانه المفروض اعلم لا يباع بمال الدنيا ولكن اصبحت الحياه مبنيه على الماده والرأسماليه


    jazak
    avatar
    الاسطوره
    13
    13

    رصيد الالماس رصيد الالماس : 1620
    انثى العذراء عدد المساهمات : 1103
    احترام القوانين :
    بلدك : الأردن
    المدينة : الاردن
    سيارتي : dodge
    الهوايه :

    رد: شو رأيك؟ هل تشعر بأنك مستغل لدى شرائك الكتب المدرسية؟

    مُساهمة من طرف الاسطوره في 3/9/2010, 12:05 pm

    لا

      الوقت/التاريخ الآن هو 16/8/2017, 3:20 pm