Hayat Irbid Forum

منتدى حياة إربد يرحب بكم

و يا 100 مليون مرحبا

سارع الآن وسجل معنا وتمتع بخدماتنا

* إذا لم تصل رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني ستقوم الإدارة خلال 24 ساعة بتفعيل الإشتراك *

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Hayat Irbid Forum

منتدى حياة إربد يرحب بكم

و يا 100 مليون مرحبا

سارع الآن وسجل معنا وتمتع بخدماتنا

* إذا لم تصل رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني ستقوم الإدارة خلال 24 ساعة بتفعيل الإشتراك *

Hayat Irbid Forum

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Hayat Irbid Forum

أحلى تجمع عربي على النت

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تصويت

هل تحتفل بعيد الام
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  I_vote_rcap53%أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  I_vote_lcap 53% [ 8 ]
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  I_vote_rcap47%أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  I_vote_lcap 47% [ 7 ]

مجموع عدد الأصوات : 15

المواضيع الأخيرة

» سجل حضورك اليومي ب ( لا اله الا الله )
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty25/4/2023, 2:48 am من طرف HACK

» نقدم لكم اقفال ابواب عصرية وغريبة!
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty24/9/2015, 11:53 pm من طرف HACK

» البتراء
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty19/3/2015, 7:43 pm من طرف الغــــريب

» سحر غروب الشمس في صحراء الجزائر وسحر الجزائر
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty28/6/2014, 5:49 pm من طرف الغــــريب

» الأردن اولا وستبقى اولاٌ
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty28/6/2014, 5:43 pm من طرف الغــــريب

» أجمل 30 جملة قالوها عن الحب
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty13/5/2014, 9:49 am من طرف حسين العنوز

» برنامج لتسريع التحميل 4 اضعاف
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty8/3/2014, 5:08 pm من طرف honawael1

» زد حسناتك واقرأ هذا الدعاء
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty14/1/2014, 9:07 pm من طرف PRINC

» اجمل الصفات (رووووووووووووووووووووعة لكل الاجيال)
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty14/1/2014, 9:02 pm من طرف PRINC

» هل تعلمون؟ القاء تفاحة في القمامة يعني القاء 70 ليترا من المياه!
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty14/1/2014, 8:59 pm من طرف PRINC

» أحــبـبــتـكِ عـــمــراً ,,,
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty27/11/2013, 2:01 pm من طرف عقله ابو قنوه

» عضو جديد
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty27/11/2013, 1:11 pm من طرف عقله ابو قنوه

» اسئلة للشباب والبنات فهل تتحدى نفسك للاجابة عليها ؟
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty25/6/2013, 1:02 pm من طرف HACK

» أنا عضوة جديدة هل من مرحب بي معكم
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty14/1/2013, 1:54 pm من طرف csandra

» شرطي مرور...احمققققققققق
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty4/8/2012, 9:15 pm من طرف دلع

» الشباب لما يدخلو ع الجامعة
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty28/6/2012, 4:34 am من طرف ابو سدين

» عدت بعد غياب فهل لي مكان بينكم
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty28/6/2012, 4:30 am من طرف ابو سدين

» الدمج
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty28/6/2012, 4:21 am من طرف ابو سدين

» التعارف
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty28/6/2012, 4:18 am من طرف ابو سدين

» ضع علامه ( √ ) او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :
أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Empty3/4/2012, 11:40 am من طرف نور الجنة

حكومة منتدى حياة اربد

New Page 1                                                                                                      
المحامية"
                    المدير العام
                   KING 101
                 نائب المدير العام
                      LORD
               المشرف العام
                 ابوسدين
                 قيصر الاحزان
                المشرفون

New Page 1
          مختار المنتدى
                          قريبا
             وسام العضو المتميز
                          قريبا
     وسام صاحب المواضيع المتميزه
                          قريبا
        وسام صاحب الردود المتميزه
                          قريبا
               وســام نجم المنتدى
                          قريبا

اكثر 10 اعضاء فاتحي المواضيع في المنتدى

New Page 1

New Page 1

ابراهيم الحجوج

LORD      

حسين العنوز    

ابو جانتي      

PRINC    

قيصر الاحزان   

hani     

RABE3    

الاسطوره    

وسام الحب 1986   

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

New Page 1

New Page 1

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا  

قريبا

قريبا 

قريبا  

قريبا  

قريبا    

وسام التميز الذهبي

قريبا

وسام التميز الفضي

قريبا

وسام التميز البرونزي

قريبا

برامج مهمة لجهازك

.: عدد زوار المنتدى :.

Hayat Irbid Visitors

ارسال الهدايا

New Page 1New Page 1New Page 1New Page 1
المرسل  الهدية المرسل اليه
    ا

ا

اسيرة الحب
عسول ماما
ابو سدين
sad85
LORD
9 مشترك

أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني

LORD
    LORD
    20
    20

أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  23835208
    أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  52530154
    وسام ملك المنتدى
    رصيد الالماس رصيد الالماس : 3650
    . : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ذكر الاسد عدد المساهمات : 5007
    احترام القوانين : أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Untitl42
    بلدك : الأردن
    المدينة : hayatirbid
    سيارتي : chevrolet
    الهوايه : أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Unknow11

حصري أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني

مُساهمة من طرف LORD 6/8/2010, 1:37 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وصلت إلى منتدى حياة اربد هذا الأسبوع، هذه القصة لفتاة تبلغ من العمر 18 عاما، تحب شخصا من بلدة تبعد عن بلدتها، وقد فرقتهما المسافات وعادت لتجمعهما بالحب وبقليل من الثقة! وتقول أن المشكلة تكمن في معارضة أهله لزواجه منها وهو ضعيف الشخصية أمام أهله، بينما هي لا تستطيع العيش بدونه وتخاف أن تسلبه منها فتاة أخرى. وإليكم تفاصيل القصة كما وصلت إلى المنتدى:

مرحبا انا فتاة عمري 18 سنة وبدي احكي مشكلتي او اللي صاير معي من وجع وبتمنى منكن تساعدوني.. مشكلتي اني سافرت من بلدي لبلد تانية وبالرغم من ايماني وتربيتي وخوفي من اهلي ما كنت بقدر احكي مع شباب، بس وقت ما سافرت حبيت شاب كان عنجد غير عن كل الشباب والله، ولهلأ هو هيك النا منحب بعض 3 سنين ونص والحمد لله ما صار بيناتنا اي شي غلط، أساسا يعني اخلاقي واخلاقه ما بتسمحلنا نساوي اي شي غلط، أو نشوف بعض كتير، بس كنا نحب بعض كتير، ولا مرة اساء الي ولا ضايقني ولا عمل اي شي بيضرني.
    ظلينا مع بعض بنفس البلد شي 8 شهور وبعدها اضطريت اني سافر مع اهلي، يعني انغصبت اني اتركو وهو بيعرف هدا الشي بس كمان ظليت أحبو وأدور على اي وسيله لحاكي فيها وخصوصا انو البلد اللي انا فيها بعيدة كتير، المهم رجعنا نحكي مع بعض من جديد واتاكدت انو هو كان لساتو بيحبني ومستنيني عنجد ومرّت 3 سنين على هالقصة وانا ببلد وهو ببلد ومنسأل على بعض على طول وبحكي معو وكنا مبسوطين كتير وبالذات انا بس انا مشكلتي اني بشك كتير.

المهم بهداك اليوم هو كمان كان بدو يسافر غصب لبلد تاني وقلي بس انا ما بعرف ليش تضايقت وصرت ابكي وعصبت عليه بس لاني حسيت انو حيطلع من البلد اللي اجتمعنا فيها، المهم وفجأه اجا على بالي اني اسألو، قلتلو وانا شو مصيري معك قال انو نحنا مستحيل نكون لبعض لانو حكى مع اهلو على قصتنا وما وافقو، قلتلو ليش قال انو اهلو مستحيل يوافقو على وحدة هو كان بيعرفها ومن غير بلد!! وقال كمان هو بيعرف اهلو يعني انو نكون لبعض مستحيل وفجأة حسيتو تغير وطلع بيحكي مع بنات على اساس متل ما بيقول تسلاية قال لانو انا بعدت وانتهت قلتلو انك كذبت عليه وخنتني قلي لا هيك ولا هيك بس انا قلتلك تسلاية ومن بعدها زعلت 5 ايام ورجعت حاكيتو لانو كان حيسافر فاضطريت اني احكي معو وقالي من كل قلبو وحسيت فيها انو عنجد بيحبني وبدو اياني بس ظروفو غصب عنو بتمنعنا من هل الشي.

انا تصرفت عادي ووعدني انو يحاكيني بس يسافر وعنجد هيك بس ما كنت صدق انو هاد هو اللي عم بيبعتلي لانو كانو رفقاتو هني احيانا بيفتحو الايميل المهم بعدها ظل شهرين ما بعتلي فيها غير 4 او 5 مرات وكان يقلي ظروفو وشغلو ما فيو يفتح على طول وقال بيرجع تعبان المهم بعدها رجع لبلدو وحكيت معو وحكيت معو كمان بهل اليومين وقلي انو لساتو بيحبني وانو لو ما بدو اياني كان قلي من وقت اللي سافرت وسافر انو نترك بعض.

بس بصراحة كمان حسيتو متغير كتير هو وعدني انو يحاكيني بس يرجع مرة تانية وما يعذبني بس انا هلأ من كل هالقصة مشلكتي انو ما فيني عيش بدونو ولا لحظة وانو باليومين اللي بعد فيهن عني تعذبت كتيرررررر يعني حياتي من دونو ما بتسوى شي انا متعلقة فيه كتير وعودني على كتير شغلات ساوالي اياها وسمعلي اياها مشكلتو انو ماالو كلمة على اهلو ومشكلتي انو ما فيني عيش بدونو لحظة ما بعرف شو ساوي وكمان افكاري رح تجنني متعذبة كتيرررررر من هالقصة ورح اتعذب لو انتهت هاي القصة من دون شي يفرحني وطبعا امي عرفت بقصتنا بسبب قصتنا ووقلتلها اني ما عم بحكي معو خلص وهو كمان اهلو قالولو يبعد عني ما بعرف كيف بدي ارضي الاتنين وخلي امو اللي متاكدة انها مستحيل توافق واهلي كمان بس انا بدي اياه ومستحيل اتركو تاخذو وحدة غيري مني ومستحيل اتخيل كون لغيرو ومستحيل اتخيل حياتي بدونه بليززززززز ساعدوني بترجاكن عنجد ماعاد بتحمل شي هو بدو اياني وانا بدي اياه بس مشكلتو ما الو كلمة ومشكلتي انا كمان بس انا فيني ساوي شي هو ما بيقدر لانو بيسمع كلمة اهلو كتير بترجاكن عنجد بحاجة شي او كلمة اطمني انا مستعدة استناه للابد وانا عم بستناه بس بدي ما يشوف غيري ولا يسمع غيري ولايحب غيري ولا ووحدة غيري تاخذو مني انا بحبوووووو كتيررررررر
    sad85
    sad85
    12
    12

رصيد الالماس رصيد الالماس : 970
    ذكر الدلو عدد المساهمات : 881
    المدينة : اربد
    سيارتي : honda

حصري رد: أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني

مُساهمة من طرف sad85 7/8/2010, 3:08 pm

والله يا اخ لورد مو عارف ايش احكي بس مشكلتها محلوله بس بحاجه الى جهاد مع النفس
    1-تحدي مشاعرك ولا تمشي مع اهوائك (حكمي عقلك )
    2-اشطبي رقمه من موبايلك واحذفي كل مسجاته رح يكون في صعوبه بس اتفقنا انك تتحدي نفسك
    3-وهاد اهم بند علاقتكو شرعا حرام لعدم وجود رابط شرعي وهو نوع من انواع الاختلاط تذكري مخافة الله وتخيلي حالك وانتي عم تحاكيه ع الموبايل انك تموي شو موقفك امام الله وكيف رح تكون خاتمتك .......؟؟؟؟
    وبعد هيك خدي نفس عميق ...........وافتحي صفحه جديده مع رب العالمين وربنا ما رح يضيع الك تعب رح يبعتلك انسان تحسيه هو الجزء المفقود منك هو الملاك المنتضر هو الي رح يسعدك

اختي الكريمه قصص الحب يلي بنعيشها حاليا كلها كذب ومجرد حكي ومضيعه للوقت وهدر للمشاعر والعواطف خزني عواطفك ومشاعرك لحتى يجي نصيبك وافتحي قلبك للرحمان وقراءة القرءان واستغلي شهر رمضان
    ابو سدين
    ابو سدين
    19
    19

أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Shreek10
    أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  A2320011
    رصيد الالماس رصيد الالماس : 690
    ذكر العذراء عدد المساهمات : 4439
    المدينة : عروس الشمال
    سيارتي : kia

مُساهمة من طرف ابو سدين 7/8/2010, 3:41 pm

انا بأيدك اخ ابراهيم
    حلك ممتاز
    sad85
    sad85
    12
    12

رصيد الالماس رصيد الالماس : 970
    ذكر الدلو عدد المساهمات : 881
    سيارتي : honda

مُساهمة من طرف sad85 7/8/2010, 7:21 pm

شكرا اخ ابو اليمان للمتابعه والمسانده وفقك الله

jazak
    عسول ماما
    عسول ماما

رصيد الالماس رصيد الالماس : 0
    ذكر الثور عدد المساهمات : 2
    بلدك : ليبيا
    المدينة : ابوسليم

مُساهمة من طرف عسول ماما 20/8/2010, 6:05 am

كانا ربي كاتب انكم بتتزوجو اكيد تم اكيد تم اكيد حا تتزوجو بدن للة سبحانة وتعالي...انشاللة تتزوجو وتجيبو تؤم يارب ...دعوة هادي من الشعب اليبي كلة
    اسيرة الحب
    اسيرة الحب
    13
    13

أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  51022332
    رصيد الالماس رصيد الالماس : 2130
    انثى الثور عدد المساهمات : 1175
    المدينة : IRBID
    سيارتي : volkswagen
    الهوايه : أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Travel10

مُساهمة من طرف اسيرة الحب 20/8/2010, 2:22 pm

والله دايما المشكة من الشب بتيجي هاي متل قصتي
    orduny_77
    orduny_77
    4
    4

ذكر الثور عدد المساهمات : 49
    المدينة : amman
    سيارتي : bmw

مُساهمة من طرف orduny_77 17/9/2010, 4:07 am

يا اختي انتي صغير يعين عقله لسا مو ناضج و هيك تفكير راح يروح مع الوقت و راح تشوفي كتير في حياتك

حسين العنوز
    حسين العنوز
    24
    24

رصيد الالماس رصيد الالماس : 1
    ذكر الميزان عدد المساهمات : 8034
    سيارتي : kia
    الهوايه : أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Writin10

مُساهمة من طرف حسين العنوز 17/9/2010, 2:43 pm

اولا اختي الكريمه انتي بتحكي انه عمرك هلا 18 وحبيتيه ثلاث سنوات يعني انتي بدائتي قصه حب مبكره بسن الخامسه عشره وهدا حب مبكر جدا وانتى الان بسن لا تحسدين عليه اي ان الايام التي ستائتي ربما تحمل لكي في طياتها معان كثيره وانتبهي لنفسك ومستقبلك وانتي لا تزالين بسن الحلم ولم يتعدى عليك قطار بالعكس انتي بسن ستجدين من الخير والاصلاح الكثير وانني اتمنى لك عيشة هانئة بضل والديك ووالدتك هيه اقرب طريق لحل مشكلتك واتمنى ان تطلعى والدتك على المشكله التي انتي تعتبرينها مشكله بالرغم انها ليست الا فترة وتجربة انت مررتي بها ليس اكثر من ذلك وتريثي وعليكي بقرائة القران والصلاة والتوجه الى الله واما بالنسبة الي اسيرة الحرب والتي تعتبر ان القصه مشابهه لقصتها وان الشب دائما السبب لن اعلق كثيرا فالرجال قوامون على النساء ولكن بالتقوى والحب والخير اما اذا مررت بتجربة قاصيه ارجو ان تكون عبرة لكي قبل ان تكوني عبرة لغيرك ولك تحيات اخ لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والسلام عليكم ورحمة الله وةبركاته
    همسة قلب
    همسة قلب
    1
    1

انثى السمك عدد المساهمات : 10
    بلدك : الجزائر
    المدينة : biskra

مُساهمة من طرف همسة قلب 2/12/2010, 6:45 pm

يا اختي انت لساتك صغيرة وبسن المراهقة وكل هذه المشاعر راح تروح مع مرور الوقت بس هي بدك لا تفكري فيها وتقنعي نفسك بعكس الشيء الي انت حاسة فيه ةبعدين هيدا الشب ما بيناسبك ابدا وخذيها نصيحة مني الي مانو مستعد للتضحية عشانك ومحاربة العالم واهلك مواهلو بس ما يلزم ولايحبك صدقيني والله راح يعوضك باحسن منو ولي يحبك من كل قلبو بس حاولي لا تغلطي مثل هي الغلطة مرة أخرى لحين تتأكدي من مشاعرو ونصيحة مني الك (البنت الي تريد تعيش سعيدة لازم تختار الشخص الي بيحبها مو هي الي بتحبو لانك مع الوقت راح تقدري مشاعرو وتبادليه نفس الشعور بس ) والله يكون في عونك
    ملك الضلام
    17
    17

ذكر السرطان عدد المساهمات : 2648
    المدينة : irbid
    سيارتي : chevrolet
    الهوايه : أهله يعارضون زواجه مني ولن أعيش بدونه.. ساعدوني  Travel10

مُساهمة من طرف ملك الضلام 2/12/2010, 7:01 pm

المشكله من الشب دايمن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الوقت/التاريخ الآن هو 19/4/2024, 1:59 pm